سامحيني..!!


لا تخافي يا بَهجتي وانشراحي

لِمَ تخشين في الحياة انفتاحِي
 أنت دنياي كلها وحياتي
أنتِ روحي وفي بقاك ارتياحي

 لا أبالي بحب احد سِواكِ
أنت نوري ومشرقي وصباح

 هل تظنين أن لي حب أخرى
أم تظنين أنني في براح

 أنا اعشق رؤيا عينيك فيها
فرحة الشوق دمعة وانشراح

 لك قلب يظل ينظر نحوي
كصغير مرفرف بالجناحِ

 وطن قلبك الكبير كبيرا
وجنان وبهجة وسماح

 لك نور كنجمة في السماء
لك روح كنسمة في الصباح

 إن تذكرت حين كنت صغيراً
كيف تشقين في سبيل ارتياحي

 قد مضى عمرك الطويل قصيرا
في صراعٍ لِلُقمةٍ وكفاح

 كم تجرعتِ مر كأس المنايا
لهنائي وصحتي وصلاحي

 فيك عطف ورحمة وحنان
أنت شوقي وفيك طب جراحي

 سامحيني إن كان قد جاء مني
نقص برٍّ وجفوة ومزاح

 سامحيني فمفرقي لاح فيه
ابيض الشعر بارقا كالصباح

 سامحيني فالأربعين غزتني
وهي تجري بسرعة لاجتياحي

 سامحيني فإن لي في رضاك
كل فوز وفيه أيضا نجاحي

 سامحيني فإن جنة ربي
تحت رجليك وتحتها مستراح

إرسال تعليق

0 تعليقات